نبذة عن الشركة

تأسست الشركة الوطنية للبناء والتسويق في مدينة الرياض كشركة ذات مسئولية محدودة عام1420 هـ =  1999 م   ومن ثم تحولت إلى شركة مساهمة سعودية مقفلة في عام 1434   هـ = 2013م. وقد تم إدراج أسهم الشركة لدى هيئة سوق المال السعودية وتم تداول أسهمها في السوق الثانوي "نمو" منذ العام 2017م.

الرسالة:

تعزيز ثقة عملاء الوطنية للبناء والتسويق من خلال تقديم المنتجات والخدمات المميزة. 

الرؤية:

تسعى الوطنية للبناء والتسوق بأن تبني مركزاً متميزا في الاقتصاد السعودي من خلال الاستثمار المدروس في القطاع التجاري والصناعي والخدمي.

الاستراتيجية:

- تعزيز نطاق المنتجات الحالية التي تنشط في المتاجرة فيها، والبحث باستمرار عن منتجات جديدة ذات ربحية عالية. بما يوطد العلاقة مع العملاء الحاليين وذلك من خلال تلبية طلباتهم والحفاظ على أعلى معايير الجودة.

- الاسثمار العمودي في الأنشطة التي تستثمر فيها من خلال الاستحواذ على شركات قائمة يمكنها من التوسع السريع في الاستثمار للقطاعات القائمة.

التقييم المستمر لاتجاهات السوق للتكيف مع الفرص المتاح بحث يكون التوسع الأفقي للشركة متوائماً مع تحولات الاقتصاد لضمان تحقيق الأهداف الاستثمارية.

- استقطاب الكفاءات البشرية التي تمكن الشركة من تحقيق التوسع الاسنثماري بأسلوب احترافي مبني على الاستعانة بأفضل الخبرات المتوفرة.